بخصوص الدعم الفني الذي تقدمه شركتنا للمواقع و السيرفرات المستضافة لديها أريد أن أعرف ماذا يشمل الدعم الفني؟

توفر شركتنا الدعم عبر نظامي التذاكر والمتحدث المباشر و نوفر لك أيضاً الدعم الفني مجاناً فيما يخص إستضافتك/سيرفرك فقط، بحيث تضمن أن موقعك/سيرفرك يعمل بشكل صحيح بدون مشاكل تقنية أو فنية متعلقة بالسيرفر. أما المشاكل الناتجة من البرامج التي تركبها على موقعك مثل المنتديات والمجلات إن كانت ناتجة من أخطاء برمجية في البرنامج نفسة أو المشكلة غير متعلقة بالإستضافة أو السيرفر يجب أن تعود إلى الشركة المنتجة لهذا البرنامج للحصول على دعم فني لمشكلتك.

أو طلب الدعم الفني المتقدم لشركتنا لحل مشكلتك إذا لم تكن المشكلة متعلقة بالإستضافة / السيرفر, علماً أن أجرة الساعة الواحدة للدعم الفني المتقدم:
1) لعملاء الإستضافة (11 دولار ) لكل ساعة عمل.
2) لعملاء السيرفرات ( 14 دولار  ) لكل ساعة عمل.

  • 51 أعضاء وجدوا هذه المقالة مفيدة
هل كانت المقالة مفيدة ؟

Related Articles

كيف أستطيع تعديل مزايا باقة إستضافة سبق لي إنشاءها من لوحة تحكم السيرفر المشترك ؟

بعد دخولك لوحة تحكم السيرفر اضغط على الخيار ( Edit Packages ) وستظهر لك على يمين الصفحة نافذة...

كيف أستطيع إضافة باقة إستضافة جديدة من لوحة تحكم السيرفر المشترك؟

بعد دخول لوحة تحكم السيرفر ستجد على يسار الصفحة قائمة بالكثير من الخيارات، قم بالضغط على الخيار...

ما هي أول خطوة تنصحونني أن أقوم بها بعد إستلامي للوحة تحكم السيرفر المشترك؟

بعد حصولك على خدمة السيرفر المشترك ننصحك بالتعرف على لوحة التحكم وقراءة جميع الأسئلة المتكررة...

كيف يمكنني حذف موقع من لوحة تحكم السيرفر المشترك؟

بعد دخولك إلى لوحة تحكم السيرفر اختر الخيار ( Terminate an Account ) ثم ستظهر لك على يمين...