بخصوص الدعم الفني الذي تقدمونه للمواقع و السيرفرات المستضافة لديكم أريد أن أعرف ماذا يشمل الدعم الفني؟

بخصوص الدعم الفني الذي تقدمونه للمواقع و السيرفرات المستضافة لديكم أريد أن أعرف ماذا يشمل الدعم الفني؟
الحل توفر خلان الدعم عبر نظامي التذاكر والمتحدث المباشر و نوفر لك أيضاً الدعم الفني مجاناً فيما يخص إستضافتك/سيرفرك فقط، بحيث تضمن أن موقعك/سيرفرك يعمل بشكل صحيح بدون مشاكل تقنية أو فنية متعلقة بالسيرفر. أما المشاكل الناتجة من البرامج التي تركبها على موقعك مثل المنتديات والمجلات إن كانت ناتجة من أخطاء برمجية في البرنامج نفسة أو المشكلة غير متعلقة بالإستضافة أو السيرفر يجب أن تعود إلى الشركة المنتجة لهذا البرنامج للحصول على دعم فني لمشكلتك.

أو طلب الدعم الفني المتقدم من خلالنا لحل مشكلتك إذا لم تكن المشكلة متعلقة بالإستضافة / السيرفر, علماً أن أجرة الساعة الواحدة للدعم الفني المتقدم:
1) لعملاء الإستضافة (11 دولار ) لكل ساعة عمل.
2) لعملاء السيرفرات ( 14 دولار ) لكل ساعة عمل.

 

  • 52 أعضاء وجدوا هذه المقالة مفيدة
هل كانت المقالة مفيدة ؟

Related Articles

ما هي أول خطوة يجب علي القيام بها للحصول على خدمة مدفوعة؟

ما هي أول خطوة يجب علي القيام بها للحصول على خدمة مدفوعة؟ الحل يجب عمل الآتي...

هل هناك نسخ إحتياطي للمواقع المستضافة لديكم؟

هل هناك نسخ إحتياطي للمواقع المستضافة لديكم؟ الحل نعم يتم عمل نسخ إحتياطي...

ماذا أفعل عندما أحتاج إلى مساعدة؟

توفر شركتنا الكثير من الطرق التى يمكننا من خلالها مساعدتك و كل ما عليك هو اختيار الطريقة التنى...

كم المدة المستغرقة لأستلم موقعي؟

كم المدة المستغرقة لأستلم موقعي؟ الحل يتم تسليم بيانات حسابك خلال 30 دقيقة من...

هل أستطيع الدفع بإستخدام بطاقتي الإئتمانية؟

هل أستطيع الدفع بإستخدام بطاقتي الإئتمانية؟ الحل نعم تستطيع ذلك, وعند تعبئة...